عايز بالمصري ولا بالدولار؟؟ كيس بسكويت ب 2 جنيه وبداخله مكسب بالدولار والجنيه المصري ..شوف الموضوع إيه !!!

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي الفتره الاخيره التداول الكثير من المعلومات عن وجود كيس من البسكويت بسعر 2 جنيه وهو بداخله عدد كبير من الهدايا سواء كانت بالعمله المصريه أو عمله الدولار، وهو ما اثأر حلال من التساؤل عن حقيقه المعلومات التي تم تداولها على موقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعه الكبيره حول الجوائز التي يقدمها هذا البسكويت الجديد في السوبر ماركت.

عايز بالمصري ولا بالدولار؟؟ كيس بسكويت ب 2 جنيه وبداخله مكسب بالدولار والجنيه المصري ..شوف الموضوع إيه !!!

كيس بسكويت باثنين جنيه بداخله هدايا

قام الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صور غلاف كيس البسكويت صغير الحجم الذي لا يتجاوز سعره الاثنين جنيه ولكن بداخله عدد كبير من الهدايا من العمله المصريه، وأيضا عمله الدولار الامريكي واكد الكثيرين انهم قد ربحوا اكثر من 200 جنيه مصري والبعض الاخر اكد انه حصل على عمله من الدولار داخل هذا الكيس الصغير.

وأما البعض الأخر فاكد أن هذا الأمر غير صحيح وان كافه ما يتم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي ما هي ألا أنواع من الدعاية لهذا المنتج الجديد الذي اصبح منتشر داخل أسواق المصرية انه لا يوجد هذه الهدايا الماليه الكبيره كما يروج البعض.

واكد بعض الأشخاص الآخرين أن هذا النوع من الدعايه وهو القيام بوضع بعض الجوائز الماليه داخل أكياس البسكويت الجديده في الأسواق المصرية يعد نوعا جيد يعمل على رفع نسبه المبيعات الخاصه بالمنتج.