القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم الخميس فى الدوري الإنجليزي

يبحث عشاق الكرة الإنجليزية عن قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم الخميس بالأخص أن هذه المباراة تعتبر هى قمة الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي والنقطة التى تزيد من إثارة مباراة مانشستر سيتي اليوم أمام فريق تشيلسي هو سقوط أرسنال فى تلك الجولة بتعادله السلبي أمام نيوكاسل يونايتد.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم

تضم قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم عدد من القنوات التى أعلنت عن نقل هذه المواجهة التى ينتظرها عشاق الكرة الإنجليزية ومن ضمن هذه القنوات قناة Turkmenistan Sport HD وهى قناة يتم بثها من جانب دولة تركمنستان ولكن يمكن إستقبال ترددها بسهولة فى جميع الدول العربية كما ينقل اللقاء على قناة KTRK Sport.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم

يمكن إستقبال تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم دون الحاجة إلي معرفة التفاصيل التقنية وذلك يأتى من خلال قمر أموس الذي يعتبر من الأقمار الصناعية المنتشرة فى المنطقة العربية بسبب إمتلاكه عدد من القنوات التى تقوم بعمل بث للأحداث الرياضية الكبرى وبما فى ذلك الدوري الإنجليزي بدون تشفير.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
قمر أموس 12303 27500 – عمودي 2/3
أسم القناة .. Turkmenistan Sport HD.

كما سيتم نقل مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي على قناة KTRK Sport التى يتم بثها من جانب دولة قيرغيزستان ولكن هذه القناة من القنوات التى لا تقوم بنقل المباريات باللغة الإنجليزية ولكن تنقلها باللغة الروسية.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
يوتلسات 5 غرب بي 11097 23627 – أفقي 3/4
أسم القناة .. KTRK Sport.