“مش هتلعبوا”.. فيريرا يستبعد ثنائي الزمالك من قائمة مباراة الداخلية والسبب مثير

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض على استبعاد ثنائي الزمالك من قائمة مباراة الداخلية القادمة في الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الذي يجمع حامل اللقب أمام الفريق الصاعد حديثًا للدوري العام، والمقرر لها ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من المسابقة التي يحمل لقبها الأبيض في آخر موسمين.

فيريرا يستبعد ثنائي الزمالك من قائمة مباراة الداخلية

وقرر فيريرا المدير الفني استبعاد الثنائي محمود عبد الرازق “شيكابالا” ويوسف أسامة نبية من مباراة الداخلية القادمة لعدم اكتمال الجاهزية، حيث شعر الأباتشي بإجهاد في العضلات مما دفع المدرب البرتغالي لاستبعاده على الفور رغم إمكانية انضمامه للفريق والمشاركة في جزء من اللقاء.

فيما جاء استبعاد يوسف أسامة نبية نجم الزمالك الأول في المباريات الأخيرة، بسبب آلام في الفم، حيث عانى اللاعب من ورم في الفم وآلام كبيرة منعته من التواجد في التدريبات الأخيرة، وبالتالي سيغيب عن اللقاء القادم للفارس الأبيض بالدوري.

"مش هتلعبوا".. فيريرا يستبعد ثنائي الزمالك من قائمة مباراة الداخلية والسبب مثير

قائمة الزمالك لمباراة الداخلية

وعاد الثنائي مصطفى شلبي سيف فاروق جعفر لقائمة الزمالك أمام الداخلية في الدوري المصري الممتاز، والتي جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي.

الدفاع: محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – محمد طارق – أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي.

خط الوسط: محمد أشرف – عمرو السيسي – نبيل عماد – إمام عاشور – سيف جعفر – مصطفى شلبي – أحمد سيد “زيزو” – سيد عبد الله “نيمار”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – سامسون أكينيولا.

موعد مباراة الزمالك والداخلية

وتُقام المباراة مساء الغد الخميس 5 يناير 2023، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.