غيابات بالجملة.. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية في الدوري

أعلن جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك قائمة الفريق التي ستدخل مواجهة الداخلية، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، والتي تشهد غياب عدد كبير من اللاعبين عن القائمة الأساسية لن يتواجدوا على ملعب ستاد القاهرة الدولي، مساء غدًا الخميس.

ويغيب عن قائمة الزمالك كل من يوسف إبراهيم أوباما ويوسف أسامة نبية وعمر جابر ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وإبراهيما نداي، في حين عاد اللاعب مصطفي شلبي لهجوم الفارس الأبيض بعد الغياب عن اللقاء الماضي.

قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية في الدوري

غيابات بالجملة.. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية في الدوري

في حراسة المرمى : محمد عواد  – محمد صبحي

في خط الدفاع : محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد طارق – أحمد فتوح – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي .

في خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور –  سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي.

في خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – سامسون أكينولا.

وتنطلق مباراة الزمالك والداخلية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل من خلال قنوات اون تايم سبورت مباشرة في الوطن العربي.

يحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي برصيد 24 نقطة بفارق 3 نقاط عن الاهلي متصدر الترتيب، ويحتل فريق الداخلية المركز السادس عشر من الترتيب برصيد 8 نقاط.