أمطار وسوء أحوال جوية.. التعليم تعلن حقيقة تعطيل الدراسة غدا الخميس في القاهرة والجيزة

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني منذ قليل حقيقة تعطيل الدراسة غدا الخميس في القاهرة والجيزة وبالاخص في ظل انتشار مجموعة من الأنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بوجود حالة من الأمطار التي تشهدها المحافظتين والتي تعوق حركة ذهاب الطلبة والطالبات والمعلمين للمدارس.

حقيقة تعطيل الدراسة غدا الخميس في القاهرة والجيزة

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن محافظة الجيزة قد أكدت عدم صدور أي من القرارات الخاصة بعملية تعطيل الدراسة في المحافظة يوم غدًا ولا صحة لأي من الأنباء التي تداولت عملية التعطيل في كافة المدارس مؤكدة أنه يوم دراسي طبيعي.

في الوقت الذي أكدت فيه على أنه لا تأثير للحالة الجوية على انتظام اليوم الدراسي بجانب أنها رأت بأن الأمرو لا تستدعي عملية بقا الطلبة والطالبات في المنزل.

وأهابت بالمواطنين ضرورة الانسياق وراء مثل هذه الشائعات مع ضرورة استقاء المعلومات من المصادر الرسمية لها سواء الصفحة الرسمية للمحافظة أو وزارة التربية والتعليم.

وكانت عدة مناطق متفرقة من محافظة الجيزة والاسكندرية اليوم قد تعرضت إلى أمطار متفاوتة الشدة تزامنًا مع تعرض البلاد لموجة من الأمطار متفاوتة الشدة وهي التي تؤثر على كافة أنحاء الجمهورية.

وتوقعت الهيئة أن يشهد طقس الغد استمرار عملية انخفاض درجات الحرارة وهو ما يجعله البلاد يسودها الطقس الخريفي من الصباح الباكر لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري.