من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي؟

من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي؟ حيث يستقبل ملعب “ستامفورد بريدج” بالعاصمة لندن، المواجهة المرتقبة التي تجمع البلوز أمام السيتيزينز ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من البريميرليج، والتي يدخلها الفريقين بعد التعثر والسقوط في فخ التعادل الإيجابي في الجولة الماضية.

من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي؟

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس عن هوية معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في قمة الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيتولى المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداث اللقاء المقرر له مساء الغد الخميس الخامس من شهر يناير الجاري.

وسيعلق حفيظ دراجي على مباراة السيتي وتشيلسي عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، التي خصصتها مجموعة بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي؟

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

موعد مباراة مان سيتي وتشيلسي

وتُقام المباراة مساء الغد الخميس عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

ويتواجد المان سيتي في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ستة وثلاثين نقطة، فيما يأتي فريق تشيلسي في المركز العاشر برصيد خمسة وعشرين نقطة.