من هو معلق مباراة الزمالك والداخلية فى الدوري المصري

منذ قليل أعلنت قناة أون تايم سبورت عن اسم معلق مباراة الزمالك والداخلية والتى يأمل خلالها الزمالك فى حصد النقاط الثلاث لصالحه بعدما أن فشل فى مواصلة الإنتصارات فى الأسبوع الماضي من الدوري المصري لسقوط أمام فريق أسوان الذى لم يجد صعوبة فى التفوق على رجال فيريرا على الرغم من الفوارق الفنية الضخمة بين الفريقين.

من هو معلق مباراة الزمالك والداخلية

أفصحت قناة أون تايم سبورت عن اسم معلق مباراة الزمالك والداخلية حيث يقوم المعلق الرياضي محمد البوشي الذى سيكون أمام مواجهة من العيار الثقيل فى ظل رغبة الزمالك فى الوصول إلي النقطة السابعة والعشرين ليزيد من الضغوط على الأهلى الذى مازال يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري حتي الأن برصيد 27 نقطة بعدما أن حقق الفوز على بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة.

الزمالك يدخل هذه المواجهة بالقوة الضاربة بقيادة النجم الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا بالإضافة إلي محمد  عواد الذى يعتبر من أهم نجوم الفريق الأبيض منذ بداية الموسم وحصل على إشادات جماهيرية كبيرة ولذلك محمد صبحي يجد صعوبة فى منافسة حارس الإسماعيلي السابق.

من هو معلق مباراة الزمالك والداخلية
من هو معلق مباراة الزمالك والداخلية

موعد مباراة الزمالك والداخلية

من المقرر أن تقام مباراة الزمالك والداخلية يوم الخميس الموافق الخامس من شهر يناير الجاري ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري المشتعل هذا الموسم على الرغم من تراجع نتائج فريق بيراميدز وإقتراب رحيل مديره الفنى تاكيس جونياس المدرب اليونانى.