موعد مباراة الزمالك والداخلية فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الفارس الأبيض موعد مباراة الزمالك والداخلية والتى سيخوضها الزمالك بعد سقوط أمام أسوان فى الجولة الماضية من الدوري المصري ولذلك لم يتمكن من الحفاظ على تواجد على رأس الترتيب بالأخص أن الأهلى منافس الفريق الأبيض تمكن من حصد النقاط الثلاث على حساب فريق بيراميدز.

موعد مباراة الزمالك والداخلية

تحدد موعد مباراة الزمالك والداخلية ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري والتى يملك خلالها الزمالك الأفضلية النظرية على حساب الداخلية ولكن الغيابات التى يعانى منها الفريق الأبيض بالإضافة إلي تذبذب مستوى بعض اللاعبين يمكن أن تفتح المجال أمام الداخلية من أجل تحقيق أهم وأكبر مفاجأت الجولة الجارية من البطولة المحلية المصرية.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

الزمالك – الداخلية الخميس 5 يناير 2023،

6:00 مساءً الجزائر، 7:00 مساءً مصر، 8:00 مساءً السعودية

on

القاهرة

الزمالك لا يعيش الحالة الفنية الأفضل له منذ بداية الموسم الحالى على الرغم من التعاقدات التى تم إبرامها فى الصيف الماضي ولكن هذه الصفقات لم تتمكن من تقدم المردود الفنى المنتظر وبما فى ذلك سامسون المهاجم الشاب الذى سجل هدف وحيد حتى الأن كان فى مرمي سموحة فى الجولة الأولى.

موعد مباراة الزمالك والداخلية
موعد مباراة الزمالك والداخلية

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والدخلية

قائمة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والدخلية تقتصر فقط على قناة أون تايم سبورت التى تقوم بنقل الدوري العام المصري بشكل حصري ولكنها لم تعلن حتى الأن عن معلق هذه المواجهة التى تعتبر من أهم مواجهات الأسبوع الثاني عشر فى ظل رغبة الزمالك فى العودة إلي مسار الإنتصارات من جديد ومطاردة النادى الأهلى.