من هو معلق مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري

من هو معلق مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري واحدة من التساؤلات التي يرغب في معرفتها عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان في المواجهة التي ستقام يوم غد الخميس الموافق الرابع من شهر يناير الجارى ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر من الدورى المحلى في الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

مباراة الأهلي وإنبي

ويحتل الأهلي المركز الأول في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة من لعب إحدي عشر مباراة حيث حقق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في ثلاثة مواجهات ولم يتلقى الهزيمة حتى الآن.

بينما وعلى الجانب المقابل فإن فريق إنبي لم يقدم المستوى المطلوب له حتى الآن في الدوري المصري إذ يحتل المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط فقط من لعب إحدي عشر مباراة حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في أربعة مواجهات وتلقى الهزيمة في خمسة مباريات.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز والانتصار واقتناص نقاط المباراة الثلاثة وذلك من أجل الاستمرار في صدارة الدوري المصري الممتاز خاصة بعد الفوز على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد في المواجهة الماضية وتقديم أداء كبير من قبل لاعبى المارد الأحمر.

من هو معلق مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري

معلق مباراة الأهلي وإنبي

وقامت شبكة قنوات أون تايم سبورت بالإفصاح عن معلق مباراة الأهلي وإنبي حيث يتولى التعليق على القناة الصوتية الأولى بلال أحمد علام معلقًا وواصفًا على مجريات المواجهة بينما يتولى هشام معمر التعليق على القناة الصوتية الثانية.