“عاجل”.. وظائف جديدة بالقوى العاملة في 6 محافظات برواتب تصل ل 5 آلاف جنيه.. اعرف التفاصيل!!

تم الإعلان من قبل وزارة القوى العاملة عن تلقي طلبات من 17 مؤسسة قطاع خاص في ستة محافظات للتوظيف في 1223 وظيفة فارغة في العديد من المجالات من أهمها لذوي القدرات الخاصة، ووفق بيان اليوم تبدأ الرواتب من 2700 جنيه حتى 5000 جنيه كل شهر، بالإضافة إلى تأمين صحي واجتماعي لكي يتم التقديم عليها في شهر يناير 2023 الحالي.

 المحافظات التي يتواجد بها فرص العمل

تصدر نشرة التوظيف بشكل مستمر عن الوزارة عن طريقة الهيئة العاملة للتشغيل برئاسة مدير العام للتشغيل بالوزارة دكتور هبة أحمد، وإعداد منى شوقي، إذ تعلن عن فرصة للتوظيف في القاهرة، الجيزة، أسيوط، بورسعيد، الغربية، الإسكندرية، وفي العديد من التخصصات منها التمويل، المعلمين، خدمة العملاء، ملاحظ كهرباء، مشرف انتاج، أفراد أمن، مشرفي مواقع، عمال مخازن وإنتاج، عمال نظافة والعديد من المجالات الأخرى.

"عاجل".. وظائف جديدة بالقوى العاملة في 6 محافظات برواتب تصل ل 5 آلاف جنيه.. اعرف التفاصيل!!

كيف يتم التقديم على هذه الوظائف؟

عقب أن أعلنت وزارة القوى العاملة عن هذه الوظائف، قام وزير القوى العاملة حسن شحاته بتوجيه كافة المديريات بالمحافظات بتكثيف المتابعة وتحري مصداقية الإعلان عن هذه الوظائف، ويمكن التقديم على هذه الوظائف من خلال الذهاب إلى وزارة القوى العاملة في 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر، أو الاتصال من خلال الهاتف على 22403571، 22609354.

او الذهاب الى المديريات الخاصة بالوزارة، أو عن طريق مكاتب العمل الخاصة بوزارة القوى العاملة، أو عن طريق الولوج إلى الموقع الإلكتروني للوزارة.