الدنيا جرالها إيه ؟؟؟ … “عروسة في المستشفى بعد ساعة واحدة من ليلة الدخلة” .. وسط ذهول المعازيم والأهل عروسة في المستشفى والسبب لا يخطر على بال بشر !!

لقد انتشر خبر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي من قبل بعض الأشخاص، أنه يتواجد عروسة توجهت إلى المستشفى بعد مرور ساعتين من حفل زفافها، وأصبح الجميع يتساءل ما الذي حدث أدى إلى دخولها المستشفى، وكان أهل العروسة في حيرة شديدة يتساءلون أنفسهم ما الذي حدث مع ابنتهم وسنتعرف على تفاصيل القصة في السطور القادمة.

كيف دخلت العروس العناية المشددة بعد حفل زفافها 

الجدير بالذكر أن السبب وراء دخول هذه العروسة إلى العناية المركزة بعد مرور الفرح مباشرة، هو زوجها، وهذا ما جعل اليوم الذي ينتظره جميع البنات، والذي يعد هو أجمل أيام حياتهن، أصبح هو أسوأ الأيام في حياة هذه العروسة، وظل سؤال ما الذي أدى بها إلى هذا يتردد في ذهن كثير من الأشخاص، وسنتعرف على إجابته في الفقرة القادمة.

سبب دخول العروس للمستشفى

بعد دخول العروسة غرفة العناية المركزة، اصطحب أهلها زوجها، وظلوا يتساءلون عن الذي حدث، وجعلها في هذه الحالة، ولقد اصطدم الجميع من جواب العريس، حيث قال أنه قام بضربها مباشرة بعد دخولهم من باب الشقة على وجهها، ثم قام باستخدام عصاه في الضرب على جسدها، حيث قال أنه فعل ذلك بناءا على رغبة والدته، فهي قالت له قم بضربها في أول ليلة حتى تظل مطيعة لك باقي العمر، وقال أنه قالت لجميع إخواتي أن يفعلوا ذلك مع زوجاتهم في أول ليلة في الزفاف، ثم قال بأنه لا يستطيع مخالفة أي طلب تطلبه منه والدته.