بسبب فضل شاكر.. التحقيق مع شيرين وحسام حبيب في لبنان “تفاصيل مثيرة”

كشفت الصحفية اللبنانية هنادي عيسي، تفاصيل التحقيق مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب في لبنان بعد زيارتهما الفنان فضل شاكر في مخيم عين الحلوة، حيث كتبت الصحيفة منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “استدعيت شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب خلال وجودهما في لبنان إلى التحقيق، وبناءً على استنابة قضائية للاستفسار منهما عن الأسباب التي دفعتهما إلى زيارة فضل شاكر المطلوب للقضاء، في مكان إقامته في مخيم عين الحلوة”.

وأضافت الصحفية في منشورها أنه: “جرى الإفراج عن شيرين وزوجها حسام حبيب بعد الاستماع إليهما بإشارة قضائية، وبحسب مصادر إعلامية فقد حصلت شيرين عبد الوهاب وزوجها على تصريح أمني للدخول إلى المخيم”.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أثيرت حالة من الجدل خلال الفترة الأخيرة وذلك على خلفية دخولها مصحة نفسية حسب تصريحات شقيقها محمد بعد تعاطيها المخدرات، واتهام زوجها حسام حبيب بالتسبب في إدمانها، وما عقبه من أحداث انتهت بعودة شيرين إلى طليقها حبيب والزواج مرة أخرى.

بسبب فضل شاكر.. التحقيق مع شيرين وحسام حبيب في لبنان "تفاصيل مثيرة"
تفاصيل التحقيق مع شيرين وحسام حبيب بسبب فضل شاكر

ولم تنتهي شيرين إثارة الجدل بعودتها إلى حسام حبيب، ولكن خلال الأيام الماضية تم تداول مقاطع فيديو وهي تتراقص في بهو فندق مع زوجها حسام حبيب بطريقة غير مناسبة حيث لاحظ الجمهور أنها غير متوازنة، كما لاحظ بوزنها الزائد، بعدها تم تداول فيديو وصور لها وهي تغني في فندق وهي تمسك سيجارة في يد والميكرفون في أيد ثانية، وتعرضت لموجة من الانتقادات من المتابعين بسبب هذه الأحداث.

وسبق، وأن زارت الفنانة شيرين عبد الوهاب المخيم الذي يعيش فيه الفنان اللباني فضل شاكر، وجمعتهما جلسة قدما من خلالها الأغنية الشهيرة كل عام وأنت حبيبي بعد 19 عاما من طرحها، وتم الاتفاق على تقديم ديو جديد بينهما خلال الفترة المقبلة.