شكله لاقي كنز.. النصر السعودي يفجر مفاجأة جديدة بالاقتراب من ضم نجم باريس سان جيرمان بعد صفقة رونالدو

فجر نادي النصر السعودي، مفاجأة من العيار الثقيل بالتعاقد مع الصفقة الأهم في العالم خلال فترة الانتقالات الشتوية بضم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو بعقد يمتد لموسمين ونصف حتى نهاية موسم 2025، وذلك بعد فسخ تعاقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي وذلك بعد التصريحات المتبادلة مع الإدارة ومع مدرب الفريق.

مفاجأة جديدة بقيادة النصر السعودي

وحصل نادي النصر السعودي، دفعة قوية جديدة بشأن إمكانية التعاقد مع سيرجو راموس مدافع فريق باريس سان جيرمان، حيث ينتهي عقد اللاعب مع الفريق في صيف 2023، حيث يخطط الفريق لإغراء المدافع الإسباني براتب كبير للانتقال إلى الدوري السعودي عبر صفقة مجانية انتقال حر.

وقال صحيفة آس، إن هناك العديد من الشكوك ظهرت الفترة الأخيرة لدى إدارة باريس سان جيرمان بشأن تجديد عقد راموس، خاصة بعد خسارة الفريق العاصمي أمام لانس في بطولة الدوري الفرنسي، حيث شككت الإدارة في قدرة راموس على مواصلة اللعب على أعلى مستوى ومواصلة تقديم العروض المميزة.

شكله لاقي كنز.. النصر السعودي يفجر مفاجأة جديدة بالاقتراب من ضم نجم باريس سان جيرمان بعد صفقة رونالدو
راموس يقترب من الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان

وأشارت الصحفية إلى أنه على الرغم من تصريح لويس كامبوس المستشار الرياضي لباريس حول رغبة إدارة الفريق في تجديد عقد راموس لكن الحقيقة أن موقف الفريق الفرنسي واضح فقط في قضية تمديد التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني لونيل ميسي بعد تقديمه مستويات رائعة مع منتخب بلاده والفوز ببطولة كأس العالم الأخيرة.

وترى إدارة فريق باريس سان جيرمان، أن سيرجو راموس لم يعد يتمتع بالسرعة المطلوبة وأن مستواه تراجع خلال الفترة الماضية ولذلك تم تأجيل مناقشة تجديد العقد لبعض الوقت، وتنتظر الإدارة مباراتي الفريق مع بايرن ميونخ الألماني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وانتظار المستوى الذي سيقدمه اللاعب مع الفريق وتقديمه إشارات إيجابية حول قدرته على اللعب في أعلى مستوى.