موعد مباراة إنتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة إنتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها بعمليات بحث كبيرة من قبل عشاق الكرة الأوروبية والعالمية لمعرفة الموعد والقنوات الناقلة في قمة الكالتشيو الإيطالي.

موعد مباراة إنتر ميلان ونابولي

وتقرر إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان ونابولي يوم غد الأربعاء الموافق الرابع من شهر يناير الجارى ضمن فعاليات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023 على ستاد سان سيرو معقل فريق إنتر ميلان.

وتنطلق مباراة إنتر ميلان ونابولي في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر الإ ربع مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة الثانية الإ ربع مساءًا بتوقيت الإمارات وأبو ظبي.

ويسعى فريق نابولي من تحقيق الفوز والانتصار من اجل الاستمرار في المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الإيطالي الذي يحتله برصيد 41 نقطة من لعب خمسة عشر مباراة تحت قيادة المدير الفني الإيطالي سباليتي.

بينما وعلى الجانب المقابل فإن فريق إنتر ميلان هو الآخر يرغب في اقتناص الثلاثة نقاط بقيادة النجم لوتارو مارتينيز المنتشي بالفوز بكأس العالم فيفا قطر 2022 مع منتخب الأرجنتين

موعد مباراة إنتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ونابولي

وتقتصر القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ونابولي عبر قناة أبو ظبي الرياضية AD SPORTS Premium 1 الناقل الوحيد لمباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط والوطن العربي ويتولى التعليق عليها المعلق الرياضي الكبير فارس عوض.