الجهاز المعاون لفيريرا يكشف «تصرف غريب من المدرب البرتغالي» فى مباراة أسوان

مباراة أسوان والتى سقط خلالها رجال فيريرا بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري لها مردود كبير على صفحات مواقع التواصل الإجتماعى حيث أكدت الجماهير البيضاء الغضب الشديد من الإخفاق اليوم بالأخص أن فريق أسوان أحد الفرق الصاعدة للدوري الممتاز هذا الموسم.

تصرف غريب من فيريرا فى مباراة أسوان

أكدت بعض المصادر الصحفية المقربة من الجهاز الفنى لنادى الزمالك أن الجهاز المعاون للمدرب البرتغالي فيريرا لم يكن يعلم بمشاركة شيكابالا فى التشكيل الأساسي على حساب يوسف أسامة نبيه بالأخص أن نبيه كان يعتبر من أبرز نجوم مباراة الإسماعيلي وبالتالي كان من المتوقع مشاركته بصورة أساسية اليوم فى مباراة أسوان على حساب النجم الأسمر الذى لم يظهر بالصورة المنتظرة.

شاهد أيضا : موعد مباراة الزمالك والداخلية القادمة

وقد أكدت المصادر الصحفية أن المران الأخير قبل مباراة الزمالك وأسوان شهد مشاركة اللاعب الشاب يوسف أسامة نبيه بشكل أساسي وبالتالي كان من المتوقع أن يتواجد فى التشكيل لمباراة اليوم أمام أسوان ولذلك مشاركة شيكابالا كانت مفاجأة للجميع وبما فى ذلك أسامة نبيه المدرب المساعد.

تصرف غريب من فيريرا فى مباراة أسوان
تصرف غريب من فيريرا فى مباراة أسوان

مباراة الزمالك وأسوان

سقوط الزمالك اليوم أمام أسوان اليوم كان السقوط الأول للفارس الأبيض الذى كان يطمح فى مواصلة الإنتصارات والنتائج الإيجابية بعدما أن حقق الفوز بسهولة على حساب فريق الإسماعيلي فى الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد سجله الإسماعيلي فى الدقائق الأولى.