فيريرا يصدم جماهير الأهلى “بتصريح مستفز” بعد فوز أسوان على الزمالك

علق المدير الفنى البرتغالي المخضرم جيسوالدو فيريرا علق هزيمة الزمالك اليوم أمام أسوان فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الحادية عشر من بطولة الدوري العام المصري والتى خاضها الفارس الأبيض بالقوة الضاربة بقيادة اللاعب المخضرم شيكابالا.

فيريرا يستفز جماهير الأهلى

أكد فيريرا خلال مؤتمر مباراة الزمالك واسوان على الجودة الفنية الكبيرة التى يمتلكها فريق أسوان بقيادة مديره الفنى أيمن الرمادى ولكن فى الوقت ذاته أكد للمدرب الشاب على أهمية الظهور فى مباراة الأهلى بنفس هذه الجودة التى جعلت الزمالك يجد صعوبات كبيرة فى حسم اللقاء لصالحه.

شاهد أيضأ : فيديو أهداف مباراة الزمالك وأسوان اليوم فى الدوري المصري

فريق أسوان تمكن من التقدم بهدف عن طريق محمد عبد الغنى قلب دفاع الزمالك وأضاف الهدف الثاني المحترف الانجولي ديلسون الذى حصل على جائزة رجل المباراة فى ظل نجاحه فى إجهاد دفاعات نادى الزمالك التى لم تظهر بالصورة الأفضل فى هذه المواجهة.

فيريرا يستفز جماهير الأهلى
فيريرا يستفز جماهير الأهلى

فيريرا فى الشوط الثاني حاول إجراء بعض التعديلات فى التشكيل من خلال دخول سامسون المهاجم الشاب على حساب سيف الدين الجزيري بالإضافة إلي خروج شيكابالا ودخول يوسف أوباما ولكن التعديلات التى قامت بها المدرب البرتغالي المخضرم لم تنجح فى إدراك هدف التعادل ولكن الزمالك قلص الفارق عن طريق هدف قلب الدفاع حسام عبد المجيد الذى أصبح يحظى بثقة كبيرة من جانب عشاق الفانلة البيضاء.