جدول ترتيب الدوري المصري 2023 بعد فوز أسوان على الزمالك اليوم

فوز أسوان على الزماللك اليوم كان له مردود كبير على جدول ترتيب الدوري المصري 2023 بالأخص أن الزمالك يعتبر من أهم المرشحين للمنافسة على اللقب المحلى هذا الموسم ولكنه لم يتمكن من حصد النقاط الثلاث فى المواجهة التى جمعت بينه وبين أسوان اليوم ضمن منافسات الأسبوع الحادى عشر من الدوري العام المصري.

جدول ترتيب الدوري المصري 2023

الزمالك مازال يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري 2023 على الرغم من هزيمته من فريق أسوان ولكن ذلك السقوط يمنح الأهلى فرصة العودة إلي الصدارة فى حالة التعادل أو الفوز على فريق بيراميدز فى المواجهة التى من المقرر أن تجمع بين الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الأسبوع الحادى عشر من الدوري العام.

جدول ترتيب الدوري المصري 2023
جدول ترتيب الدوري المصري 2023

بيرميداز يطمح فى الإستفادة هو الأخر من خسارة الزمالك اليوم أمام أسوان بالأخص ان الفرصة أصبحت متاحة أمامه للوصول إلي النقاط الثالثة والعشرين وبذلك يقلص الفارق مع الزمالك إلي نقطة واحدة فقط لا غير ولكن يجب على فريق بيراميدز الوصول إلي النقاط الثلاث اليوم على حساب النادى الأهلى.

مباراة الزمالك وأسوان

فريق أسوان ظهر بصورة أكثر من رائعة أمام نادى الزمالك اليوم حيث سجل هدف مبكر فى الدقائق الأول من شوط اللقاء الأول عن طريق خطأ محمد عبد الغنى المدافع الذى أصبح من المعتاد أن يقوم بعدد من الأخطاء الكارثية وأضاف فريق أسوان الهدف الثاني عن طريق المحترف الأنجولى ديلسون كاموني.