شاهد.. فيديو أهداف مباراة الزمالك وأسوان اليوم فى الدوري المصري

سجل محمد عبد الغنى أول أهداف مباراة الزمالك وأسوان اليوم فى المواجهة التى خاضها الزمالك بالقوة الضاربة بقيادة قائد الفريق الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا الذى وجد صعوبة كبيرة فى إختراق الصلابة الدفاعية من جانب فريق أسوان الذى سجل هدفين فى الشوط اللقاء الأول وذك كان تعتبر مفاجأة من العيار الثقيل.

فيديو أهداف مباراة الزمالك وأسوان اليوم

محمد عبد الغنى سجل الهدف الأول فى مباراة الزمالك وأسوان عن طريق الخطأ مما جعل اللاعب الشاب يعترض لهجوم جماهيري كبير بالأخص أن الجانب الدفاعى للفريق الأبيض لا يعيش الحالة الفنية الأفضل خلال الفترة الحالية على الرغم من التألق الكبير من جانب الحارس المخضرم محمد عواد.

ديلسون كاموني وضع الهدف الثاني لفريق أسوان فى الدقائق الأخيرة من شوط اللقاء الأول وذلك ترجمة للصورة المميزة التى ظهر بها رجال أيمن الرمادى الذى يعتبر من أفضل المدربين المصريين خلال الفترة الحالية واليوم كان أمامه تحدى من العيار الثقيل أمام المخضرم البرتغالي فيريرا.

مباراة الزمالك وأسوان

الزمالك خاض اللقاء بالقوة الضاربة بقيادة شيكابالا وبشكل رقمي 3-5-2 بوجود ثلاثي فى منطقة العمق حيث يتواجد نبيل عماد دونجا بالإضافة إلي عمرو السيسي واللاعب الشاب إمام عاشور الذى لم يظهر بالصورة المنتظرة فى الشوط الأول على عكس جميع التوقعات بينما يتواجد فى الجانب الأمامى سيف الدين الجزيري المهاجم الدولى التونسي.