“فكره بمليون جنيه”..ضعي كيس ملح علي انبوبه البوتاجاز وستنبهري من النتيجه..هتوفري طول عمرك

الملح هو أحد المكونات الرئيسية في أي إعداد للمطبخ ، حيث أنه أحد أهم التوابل التي تدخل في طهي الطعام.لملح العديد من المزايا على الطهي وحده .. الشمس وما إلى ذلك هي صوفية ولذلك من الواضح أنها بحاجة إلى بعض الشرح والتوضيح لكن البعض منا يعرف أن إضافة الملح إلى مواسير موقدنا علبة الملح هو السر الأكبر للكون ، حيث لاحظت مؤخرًا وضع كيس ملح فيه. لقد حظيت باهتمام الكثير من الناس وطرحت الكثير من الأسئلة لمعرفة السر وراء هذا السلوك.

"فكره بمليون جنيه"..ضعي كيس ملح علي انبوبه البوتاجاز وستنبهري من النتيجه..هتوفري طول عمرك

 كيس ملح علي انبوبه البوتاجاز

إذا كنت تريد استخدام أنبوب الغاز لفترة طويلة ، فعليك وضع كيس ملح على أنبوب الغاز. الملح هو أحد أهم الأشياء لتوفير الغاز ، لذلك ينصح الكثير بوضع الملح في أنبوب الغاز الخاص بك. يجب وضع كيس ملح فوق الأنبوب للتأكد من عدم تسرب الغاز ، وهناك طريقة أخرى لتوفير استهلاك الغاز باستخدام الماء الساخن ، ضع الكيس في الماء والأنبوب في وعاء به ماء

 

طرق توفير استهلاك الغاز

1- استخدم الأواني المعدنية يستخدم بعض الناس أواني خزفية للطهي ، كما أن الأوعية المقاومة للحرارة تجعل الطعام لذيذًا ، ولكن نظرًا لارتفاع استهلاك الغاز ، يوصى باستخدام أواني معدنية مثل الفولاذ المقاوم للصدأ. 2-تنظيف شعلة غاز البوتاجاز إذا تم إهمال تنظيف الموقد الخاص بك ، بمرور الوقت ، سيتعرض للأوساخ وبقايا الطعام المتراكمة وسوف ينفد الغاز.