عاجل.. مرتضى منصور يعلنها رسميًا ويكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع عبدالله السعيد

كشف مرتضى منصور رئيس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقيقة توقيع عبدالله السعيد لاعب بيراميدز الحالى والاهلي السابق مع الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

حقيقة تعاقد الزمالك مع عبدالله السعيد

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن قال مرتضى منصور في تصريحات تلفيزيونية عبر قناة المحور وبرنامج الريمونتادا :”لم يحدث اي اتفاق بين الزمالك وعبدالله السعيد لاعب وسط فريق بيراميدز خلال الفترة الحالية”.

وأضاف :”لم أقعد بعقد أي جلسات مع اللاعب، ولو حدث أي اتفاق بيني وبينه سوف أقوم بنفسي وأعلن رسميًا توقيع الفريق مع عبدالله السعيد”.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز قد اقترب من الانتقال إلى صفوف فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ولكن لم يعُلن الفارس الأبيض عن اتمام الصفقة حتى الآن ولكن من المُتوقع أن تكون آخر مباراة لعبدالله السعيد ضد الأهلي اليوم الأثنين.

عاجل.. مرتضى منصور يعلنها رسميًا ويكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع عبدالله السعيد

الزمالك وأسوان

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أسوان اليوم الأثنين الموافق الثاني من شهر يناير 2023 في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري.

وتنطلق مجريات مباراة الزمالك وأسوان في تمام الساعة الثالثة الإ ربع عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة الإ ربع عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر وفي تمام الساعة الخامسة الإ ربع مساءًا بتوقيت الإمارات وأبو ظبي.