“دهب ببلاش”..طريقه مزهله لأستخراج الذهب من التربه مجانا..دهب تحت رجلينا ومش حاسين

من المعروف علمياً أن معدن الذهب يوجد في المناجم ويستخرج من البحر ، وقد قمت بدراسته منذ أن كنت طفلاً ، ولكن تم اكتشاف إمكانية الحصول على الذهب بطريقة أخرى. إذا كنت ترغب في استخراج الذهب من داخل السيليكا ، فعليك استخدام هذا الذهب لأنه على شكل جزيئات صغيرة. يمكن استخراج هذا الذهب من عروق الكوارتز داخل السيليكا. تحتوي السيليكا أيضًا على شوائب. ستوضح لك هذه المقالة كيفية استخراج الذهب من التربة بسهولة وسرعة.

"دهب ببلاش"..طريقه مزهله لأستخراج الذهب من التربه مجانا..دهب تحت رجلينا ومش حاسين

كيفية استخراج الذهب من الرواسب

واحدة من أبسط طرق استخراج الذهب من الرواسب هي طريقة السيانيد. هذه من أفضل الطرق لعدة أسباب: من الأرخص استخراج الذهب. لا تضر أو ​​تلوث البيئة بأي شكل من الأشكال. يمكن أن يصل استخراج الذهب بهذه الطريقة إلى 96٪ من الذهب ، لذلك يمكن استخراج الذهب بمعدل استخلاص مرتفع للغاية. إمكانية “إعادة تدوير” المواد المستعملة مرة أخرى.

 

خطوات استخراج الذهب من التربه

أولا طريقة التكسير وهي الطريقة الأساسية لاستخراج الذهب ولكن طريقة السيانيد مهمة جدا لأنها تتطلب تكسير الصخور وكسرها بطريقة غير مرئية للعين المجردة. لذلك يجب أن يكون أصغر جزيء بعد طحن 100 ميكرون ، ولهذا السبب تعتمد طريقة استخلاص الذهب على كفاءة الطحن. الطريقة الثانية هي طريقة التخصيب ، والتي تستفيد من كون الذهب أحد أكثر المعادن كثافة ، بثقل نوعي قدره 19. الذهب هو طريقة عالية التركيز حتى تسقط جزيئات الذهب من القاع ، ولكن نتيجة الاستخراج تكون ناجحة بنسبة 100٪ لأنه يبقى في الأسفل وتوجد رواسب أخرى فوق الذهب.