غربلة طالت نجوم.. كولر يطلب الإدارة برحيل 10 لاعبين عن الأهلي

حسم المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء في سوق الانتقالات الشتوية والمقرر لها في شهر يناير الجاري، حيث وضع أسماء اللاعبين الذين لا يحتاجهم الفريق خلال الفترة المقبلة، وأبلغ كولر لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح قائمة الراحلين.

وكانت لجنة التخطيط في النادي الأهلي قد طالبت من المدرب السويسري كولر تحديد أسماء اللاعبين الراحلين في الميركاتو الشتوي للبدء في ضم الصفقات الجديدة المقرر التعاقد معها لتدعيم الصفوف خاصة بعد تراجع النتائج والأداء خلال المباريات الأخيرة في بطولة الدوري بالتعادل مع سموحة وسيراميكا على التوالي.

أسماء الراحلين عن الأهلي في الميركاتو الشتوي

وكشفت تقارير صحفية أن المدرب السويسري كولر أبلغ إدارة القلعة الحمراء برحيل 10 لاعبين دفعة واحدة خلال فترة الانتقالات الشتوية التي بدأت اليوم، حيث طالب المدرب برحيل عدد كبير من الشباب لمنحهم فرصة المشاركة لوقت أفضل والظهور بشكل جيد ومن ثم العودة إلى صفوف القلعة الحمراء بشكل أقوى.

غربلة طالت نجوم.. كولر يطلب الإدارة برحيل 10 لاعبين عن الأهلي
كولر يطلب برحيل 10 لاعبين عن الأهلي

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن قائمة اللاعبين تضم كلا من: ” حسام حسن، زياد طارق، محمد محمود، كريم الدبيس، محمد فخري، عبد الرحمن رشدان، عمار حمدي، محمد مغربي، أحمد نبيل كوكا، مصطفي سعد ميسي”، مشيرا إلى أن الأهلي سيبدأ تسويق اللاعبين على أن يخرجوا على سبيل الإعارة فقط وليس البيع النهائي، خاصة وأن أغلبهم من صغار السن وينتظرهم مستقبل كبير.

على جانب آخر يستعد المارد الأحمر لخوض مواجهة قوية ضد فريق بيراميدز ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها غدا الاثنين الثاني من يناير في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة على استاد القاهرة الدولي.