صدام مع بيراميدز والزمالك.. جدول مباريات الأهلي في شهر يناير 2023

بدأ اليوم الأحد شهر يناير 2023، والذي يواجه فيه الأهلي العديد من الفرق القوية والحاسمة في بطولة الدوري المصري الممتاز، خاصة بعد تراجع النتائج والأداء خلال الجولات الأخيرة وتعادله في 3 مباريات في آخر 4 مواجهات له في المسابقة مع فيوتشر وسموحة وسيراميكا، ليفقد الأهلي 6 نقاط كاملة في سباق البطولة ويترك القمة لغريمه التقليدي الزمالك بفارق الأهداف.

ويدخل الأهلي مباريات شهر يناير وهو يمتلك في رصيده 24 نقطة جمعها من 7 فوز و3 تعادل في 10 مباريات خاضها، ولم يتعرض لأي هزيمة، ويسعى أن تكون أولى المباريات أمام بيراميدز غدا الاثنين هي بداية الانطلاق نحو الفوز ببطولة الدوري واستعادته إلى دولاب  القلعة الحمراء بعدما احتفظ به الغريم التلقيدي الزمالك لموسمين على التوالي.

مباريات الأهلي في يناير

يبدأ الأهلي مباريات يناير بصدام قوي مع فريق بيراميدز غدا الإثنين الثاني من يناير،  في تمام  الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي وذلك بعد طلب  الأهلي بنقل مباراته من استاد السلام وذلك بشكوى من المدرب  السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول من أرضية ملعب الأهلي.

صدام مع بيراميدز والزمالك.. جدول مباريات الأهلي في شهر يناير 2023
مواعيد مباريات الأهلي في يناير

ويشهد شهر يناير الجاري،  مباراة في غاية الصعودية بالنسبة للنادي الأهلي، حيث يواجه الزمالك  في 21 من يناير الجاري ضمن مباريات الجولة الـ 14، وجاءت مباريات الأهلي بمواعيدها على النحو التالي:

التاريخ المباراة البطولة الملعب
الإثنين 2 يناير الأهلي× بيراميدز الدوري  “الجولة 11” استاد  القاهرة
الخميس 5 يناير إنبي× الأهلي الدوري  ” الجولة  12″ ملعب المقاولون العرب
الخميس 12 يناير الأهلي × المصري الدوري  “الجولة 13” برج  العرب
الإثنين 16 يناير الأهلي× سموحة نصف نهائي كأس مصر ملعب  السلام
السبت  21 يناير الزمالك× الأهلي الدوري ” الجولة 14″ ستاد  القاهرة
الثلاثاء 24 يناير الأهلي× البنك الأهلي الدوري “الجولة 15” ملعب  السلام
الأحد 29 يناير حرس الحدود× الأهلي الدووري “الجولة الـ 16” ملعب  المكس