“سؤال محرج علي الهواء”..متصله تسأل الدكتور مبروك عطيه سؤال غريب ومحرج والصدمه في رد الدكتور..رد صادم

غالباً ما يُطرح الدكتور مبروك عطية ، العميد السابق لكلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر فرع سوهاج ، أسئلة محرجة للغاية. يتضمن ذلك سؤالاً خارج الصندوق طرحه الشخص على الهاتف حول علاقتها بزوجها. في هذا السؤال قالت الفتاة إن زوجها يهينها كل يوم بكلمات صادمة ، فيسألها الطبيب إذا كانت تتجاهل الأعمال المنزلية تجاهه ، وتقول إن زوجها قال إنه يتزوجها كل يوم. إذا كانت مريضة ولم تعد قادرة على تحملها.

"سؤال محرج علي الهواء"..متصله تسأل الدكتور مبروك عطيه سؤال غريب ومحرج والصدمه في رد الدكتور..رد صادم

رد فعل الدكتور علي المتصله

تقبل الدكتور السؤال بدون ابداء اي احراج منه واجابها علي سؤالها ونصحها نصيحه شخصيه قد تكون هي الحل الوحيد لمشكلتها وتكون ايضا مرضيه لزوجها حيث طاعت الزوج واجبه علي المرأه فيجب ان تطيعه في كل ما يقوله ويجب ان تلبي له جميع رغباته فهذا من اداب الاسلام واوامره

 

نصيحه الدكتور للمتصله

نصح الدكتور المتصله بأن تعرض علي زوجها ان يتزوج بمرأه اخري، حيث انه حلال ولا يجب ان ترفض الزوجه طلب زوجها متي اراد، وقال انه عندما يتزوج زوجه اخري يجب ان يكون مقتدر ماديا ايضا حتي لا يقصر في واجبات بيته الاول او الثاني واذا كان غير مقتدر قال لها انه يجب عليه بالصيام حيق ان الصيام يهزب النفس وينهي عن الفحشاء والمنكر وبذلك قد يكون ارضي زوجته وارضي ربه ولا يسبب لزوجته ضرر او انزعاج.