مفاجآت بالكوم.. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة أسوان في الدوري المصري

أعلن البرتغال جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض قائمة الزمالك لمواجهة أسوان في المواجهة التي ستجمع بين الفريقين، على ملعب ستاد أسوان ضمن مواجهات لجولة الحادي عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، والتي تشهد تواجد العديد من المفاجآت بعد الفوز على الإسماعيلي في الجولة الماضية.

ويحتل الزمالك المركز الاول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة بفارق الأهداف عن الاهلي الثاني في الترتيب بنفس عدد النقاط، بينما يأتبي فريق أسوان في المركز الثامن بالترتيب برصيد 12 نقطة.

قائمة الزمالك لمواجهة أسوان في الدوري

وتشهد قائمة الزمالك عودة سامون اكينيولا لقيادة خط الهجوم بعد الغياب عن اللقاء السابق بسبب عدم التعافي الكامل من الإصابة، وظهور اللاعب محمد طارق وعبدالشافي في خط الدفاع من جديد، مع استمرار غياب عمر جابرـ، كما تشهد القائمة غياب اللاعب مصطفي الزناري.

مفاجآت بالكوم.. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة أسوان في الدوري المصري

من المقرر ان تقام مباراة الزمالك وأسوان يوم الاثنين المقبل الموافق 2 لشهر يناير المقبل 2023، والتي ستقام في تمام الساعة الثانية وخمسة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثالثة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل لكم مباشرة من خلال قنوات اون تايم سبورت مباشرة في الوطن العربي.

يسعى الزمالك لتحقيق الانتصار في اللقاء ليستقر على صدارة ترتيب اندية الدوري بعدما أصبح يمتلك أقوى خط هجوم في الدوري بـ20 هدف، ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:-

في حراس المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع: حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني وأحمد ابوالفتوح.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا وإمام عاشور وعمرو السيسي.

في خط الهجوم: أحمد مصطفي السيد “زيزو” وسيف الدين الجزيري ويوسف أسامه نبية.