موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي القادمة فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يحظى موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي القادمة بإهتمام كبير بالأخص أن البعض يعتبر أن مباراة تشيلسي ستكون إختبار شرس لرجال بيب جوارديولا الذى يطمح فى الحفاظ على اللقب المحلى ولكن سيكون أمامه صعوبات كبيرة فى ظل رغبة أرسنال فى الوصول إلي منصات التتويج هذا الموسم.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي القادمة

تحدد موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي القادمة ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري الإنجليزي ويأمل مانشستر سيتي فى حصد النقاط الثلاث على حساب البلوز الذى سيكون متسلح بعامل الأرض والجمهور مما يزيد من أفضليته على حساب مانشستر سيتي ولكن السيتي له الأفضلية من الجانب الفنى.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

تشيلسي – السيتي الخميس 5 يناير 2022،

9:00 مساءً الجزائر، 10:00 مساءً مصر، 11:00 مساءً السعودية

bein

ستامفورد

جدير بالذكر أن أخر مواجهة جمعت بين مانشستر سيتي وتشيلسي حسمها السيتي لصالحه بثنائية نظيفة وذلك كان ضمن منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بينما أخر مباراة جمعت بين الفريقين فى الدوري حسمها أيضا السيتي بهدف نظيف جاء عن طريق دي بروين اللاعب البلجيكي المخضرم.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي القادمة
موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي القادمة

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي القادمة

قائمة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي القادمة تقتصر فقط على قناة بي إن سبورت الناقل الرسمي لبطولة الدوري الإنجليزي فى منطقة الشرق الأوسط ومن المتوقع أن تقوم القناة الرياضية القطرية بعمل تغطية خاصة ومميزة لهذه المواجهة التى تعتبر من أهم وأبرز مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدوري الإنجليزي.