“عروسة في المستشفى بعد ساعة واحدة من ليلة الدخلة”.. وسط ذهول المعازيم والأهل عروسة في المستشفى بعد ساعة واحدة من الفرح .. والسبب صادم !!!

تعتبر علاقة الزواج من أهم العلاقات الودودة والسامية والتي تجعل الناس مرتبطة ببعضها، عن طريق الزواج تكون الرجل والمرأة مرتبطة ببعض طوال فترة الحياة والتي تكون بين الرجل المرأة هكذا علمنا الله سبحانه وتعالى، ولكن يوجد هناك بعض الأفراد الذين يفعلون أمورا لا يمكن أن تأتي بمخيلة أي عقل بشري، كانت آخر تلك الحوادث الخطيرة وقد تم تداولها من خلال منصات التواصل الإجتماعي وصفحات السوشيال ميديا، عن عروسة دخلت إلى المستشفى بعد فرحها بساعة واحدة.

عروس تدخل للمستشفى بعد الفرح بساعة واحدة

دخلت عروس إلى مستشفى بعد فرحها ساعة واحدة، انتشر ذلك الحادث في صفحات السوشيال ميديا ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي، وتحدث كثير من الناس عن الحادثة.

بعد مرور القليل من الوقت فاجأت عائلتها بوجود عروستهم بغرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات، وكان قد بدر على أذهانهم أن يكون هناك حادث وقع للعروسة وأنها قد تكون مرت بأزمة صحية، ولكن ماحدث في الحقيقة أن سبب دخول العروسة للمستشفى هو زوجها وتفاجأ أهل العروسة من السبب الذي ذكره هو بنفسه.

وقد أوضح العريس الزوج إلى أسرة الفتاة العروسة إلى أنه كان ينفذ طلب والدته، حيث أن والدته طلبت منه أن يقوم بضرب زوجته العروسة بعد دخولها البيت لأول مرة، كما فعل أخوات والدته مع زوجاتهم، وذلك حتى تصبح زوجة وقورة ومطيعة وتتمثل لطلبات زوجها.