أتمنى الاقي رد.. خالد الغندور يواصل استفزاز جماهير الأهلي قبل مواجهة بيراميدز بالدوري

إستفز الكابتن خالد الغندور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر السابق جماهير المارد الأحمر فريق النادي الأهلي قبل المواجهة المرتقبة التي ينتظرها أبناء كولر أمام فريق نادي بيراميدز وهي التي ستجمع بينهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

خالد الغندور يواصل استفزاز جماهير الأهلي

ومن المُنتظر أن يلعب النادي الأهلي أمام بيراميدز بعد غدًا الأثنين في تمام الساعة السابعة مساءًا لحساب مواجهات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري.

ونجحت كافة الجهود التي يتم بذلها بواسطة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وعقب التواصل مع الجهات المعنية تم الموافقة على نقل مباراة بيراميدز في الاسبوع القادم لتقام على ارضية ملعب إستاد القاهرة بدلًا من WE السلام.

وخلال الساعات القليلة الماضية قامت لجنة المباريات في النادي الأهلي بالتواصل والتنسيق مع كافة الجهات القائمة على تنظيم تلك المواجهة لتيسير عمليات دخول الجماهير وتسهيل عملية اصطحاب أدوات التشجيع وهي التي سبق وأن تم الاتفاق عليها مع الجهات الأمنية.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كتب الغندور منشور جاء فيه :” “معلومة للحج عامر حسين رئيس لجنة المسابقات هي دي اللائحة أتمنى الاقي رد من لجنة المسابقات’.

وعلى الفور لاقى المنشور حالة كبيرة من الاستنفار بواسطة جماهير النادي الأهلي التي طالبته بضرورة التدخل في الأمور التي تعنيهم والتركيز مع ناديه.