يانهار تخفيضات خصومات .. عروض عيد ميلاد كارفور 2023 خصومات ليلة رأس السنة تصل الى 70% على جميع المنتجات والأجهزة الكهربائية

اقتربت بداية العام الميلادي الجديد والاحتفال برأس السنة الميلادية احتفال كارفور بعيد ميلاد كارفور 2023 ،حيث اقتربت الأيام وينتظر العديد من الأشخاص اليوم الأول من العام الجديد 2023 ،حتى يستفيد الأشخاص من عروض كارفور في مصر، وتقدم مجموعة الفطيم وهي المجموعة المالكة كارفور مصر بتقديم الكثير من العروض المختلفة على السلع الاستهلاكية التغذية المختلفة هذه العروض تجلب وتجذب إليها المستهلكين لزيادة عملية الشراء، حيث يوجد في كارفور تنوع في الخصومات يصل لحد اقصى 70% والحد الادنى 20% على كل المنتجات داخل كارفور وليس فقط على السلع الاستهلاكية وعلى الأجهزة الكهربائية الاستهلاكية مثل المأكل والمشرب والملبس وغيرها.

مجلة كارفور عيد ميلاد كارفور 2023

ليس فقط الاحتفال بعيد ميلاد رأس السنة الميلادية، الاحتفال الأعظم بعيد ميلاد كارفور 2023 ، حيث قامت مجموعة الفطيم بالإعلام عن الخصومات المتنوعة التي سوف يتم إعلانها في هذا العام وتعمل الشركة على محاربة غذاء الأسعار التي اجتاحت العالم، بسبب التضخم الاقتصادي والركود وأيضا ارتفاع سعر الدولار، لذلك نقدم لنا كارفور العروض المختلفة على جميع المنتجات الغذائية وغيرها حتى تخفف عبء المعيشة على المواطنين وغيرهم.

يوجد خصم حوالي 40% على أجهزة اللاب توب والأجهزة اللوحية تخفيضات على بعض المنتجات الغذائية مثل الأرز والعدس والأطعمة الأخرى، وأيضا اللحوم خصم على الهواتف المحمولة يصل إلى 40% خصم، الأجهزة الكهربائية مثل الشاشات تصل إلى 41% خصم 19% على الكثير من المنظفات.

خصومات كارفور في السنة الجديدة 2023

يمكن للمستهلك الاطلاع بمجلة كارفور للاستفادة من عروض عيد ميلاد كارفور 2023، حيث تم تجميع فيها جميع الخصومات والعروضات في بداية شهر ديسمبر الحالي وبالإضافة إلى تستمر بعض العروض إلى نهاية شهر يناير القادم وبعد انتهاء شهر يناير تصبح كل العروض غير سارية.

  •  عروض الكادبوري منياتير خصم 21% بسعر 197 جنيه ،بسكوت اوريو 26 جنيه بعد خصم 19%.
  •  عروض الأجهزة الكهربائية شاشة سامسونج ال اي دي سمارت 60 بوصة 8699 جنيه،مكنسة كهربائية هوفر 999،غساله أوتوماتيك او ال جي 6499.
  •  مكرونة ايطاليانو ثلاث قطع ب 32 جنيه.
  •  حليب نيدو المجفف 67 جنيه 300 جرام.
  • مسحوق اريال 4.5 كيلو 144 جنيه .
  •  حلواني ناجتس دجاج 1 كيلو سعره ب100ج.

في لقد تحدثنا عن عيد ميلاد كارفور 2023 وعروض كارفور بسعر عيد ميلاد راس السنة ميلادية وخصومات كارفور في السنة الجديدة التي تكون بها.