من هو معلق مباراة آرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي

يتساءل البعض من محبي الكرة الاوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة من هو معلق مباراة آرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي والمقرر لها اليوم السبت الموافق الواحد والثلاثين من شهر ديسمبر الجارى ضمن فعاليات الجولة الثامنة عشر من البريميرليج لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ستاد فالمر في السابعة والنصف مساءًا.

مباراة آرسنال وبرايتون

ويطمح رجال ميكيل آرتيتا من تحقيق الفوز على الخصم العنيد برايتون من أجل تحقيق الفوز والثلاثة نقاط والاستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي وتقديم العروض المتميزة في الموسم الحالى تحت قيادة ووجود لاعبين متميزين على رأسهم مارتينيلي وجابريل جيسوس وغيرهم من النجوم.

بينما وعلى الجانب المقابل فإن لاعبى برايتون يرغبون في استمرار الصحوة الأخيرة وتحقيق الفوز على متصدر الدوري الإنجليزي آرسنال خاصة أن فريق برايتون لديه نجوم كبار أبرزهم النجم البلجيكي تروسارد الذي يقدم عروض أكثر من رائعة في الفترة الأخيرة.

وكان فريق آرسنال قد حقق فوز صعب في المباراة الماضية على حساب وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما حقق فريق برايتون الفوز على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

من هو معلق مباراة آرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة آرسنال وبرايتون

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية نقل مباراة آرسنال وبرايتون عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 وأسندت القناة التعليق إلى المعلق الرياضي أحمد البلوشي للتعليق على مواجهة آرسنال اليوم في البريميرليج.