“مرتبك هيزيد يعني هيزيد مع مرتبات السنة الجديدة”.. تعرف على القرارات الحكومية الجديدة بخصوص مرتب يناير ٢٠٢٣!!!

مع بداية كل سنة والجميع ينتظر الرواتب الشهرية وينتظر العلاوة والزيادات التي سوف تحدث في المرتبات، وهاصة بعد زيادة الأسعار في هذه الفترة، والزيادة كبيرة للغاية لا تتماشى مع المرتبات التي يتقاضاها المواطن في عمله،ولهذا وبخاصة بعد التصريحات بخصوص الحد الأدنى وزيادة المرتبات، بات الحميع يترقب بداية شهر يناير، خاصة بعد أن ساء الوضع الاقتصادي والمادي للعديد من الأشخاص في البلاد.

زيادة في مرتبات يناير

جدير بالذكر أن المرتبات الخاصة بشهر ١٢ انتهت، وبدأت مرحلة جديدة من المرتبات الجديدة، مع وضع في الاعتبار الزيادة الشهر القادم.

"مرتبك هيزيد يعني هيزيد مع مرتبات السنة الجديدة".. تعرف على القرارات الحكومية الجديدة بخصوص مرتب يناير ٢٠٢٣!!! لذلك أكدت الحكومة على أن هناك زيادة في الرواتب، بالإضافة إلى النظر في رواتب الحد الأدنى وأنه سيرتفع.

قرارات حكومية جديدة بخصوص زيادة المرتبات

هناك قرارات جديدة اتخذتها الحكومة بخصوص الوضع الاقتصادي الآن، فسمحت للمواطنين أن يحصلوا على رواتب شهرية مع زيادة العلاوة في يناير.

يبدأ وضع الزيادة في العلاوة بقيمة ٣٠٠ جنيهًا، ولهذا فلقد ارتفع الحد الأدنى من ٢٧٠٠ ووصل إلى ٣٠٠٠ جنيهًا في الشهر.

ولهذا فلا بد أن نقوم بقراءة ومعرفة قانون العمل، وفهم كافة التفاصيل التي تجعلك على معرفة كاملة بحقوقك وواجباتك التي يجب مراعاتها في التعرف على الحد الأدنى والزيادة المقررة التي سوف تأخذها مع بداية العام الجديد، بالإضافة إلى معرفة قيمة الرواتب الخاصة بالمراكز من الممتازة وحتى الدرجة السادسة.