موعد مباراة آرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يتساءل محبي الكرة الأوروبية والعالمية ويحظى بعمليات البحث في كل مكان لمعرفة ماهو موعد مباراة آرسنال وبرايتون في بطولة الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها في ثاني مباريات الجولة الجديدة من البريميرليج في رحلة الاستمرار نحو النقاط الثلاثة والتشبث بالصدارة تحت قيادة ميكيل أرتيتا.

موعد مباراة آرسنال وبرايتون

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة آرسنال الأول لكرة القدم وبرايتون يوم غد السبت الموافق الواحد والثلاثين من شهر ديسمبر الجارى ضمن فعاليات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم لموسم 2022-2023، والتي أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم إقامتها على ستاد فالمر معقل فريق برايتون.

وتنطلق مباراة آرسنال وبرايتون في تمام الساعة 7:30 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:30 مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وأبو ظبي، وفي تمام الساعة 8:30 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة ودولة قطر.

وكان فريق آرسنال في المباراة الماضية قد حقق الفوز على حساب فريق وست هام بثلاثة مقابل هدف في مباراة كانت صعبة على رجال ميكيل أرتيتا حيث كان متأخر الجانرز بهدف دون رد، بينما حقق فريق برايتون الفوز على ساوثهامبتون بنفس النتيجة.

موعد مباراة آرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وبرايتون

وتنقل فعاليات مباراة آرسنال ضد برايتون عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium الناقل الوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، ولم تعلن القناة حتى الآن عن اسم المعلق الذي سوف يتولى التعليق على هذه المواجهة.