موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستقبل السيتيزنس نظيرة إيفرتون في مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد الاتحاد، والتي تجمع الفريقين ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، ونعرض لكم موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون والقنوات الناقلة لها.

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة بفارق 5 نقاط عن أرسنال الاول في جدول الترتيب، بينما يحتل إيفرتون المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة، ويبتعد بنقطة وحيدة عن خطر الهبوط.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ولمن يرغب في معرفة موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها، فإن اللقاء يقام يوم السبت الموافق 31 ديسمبر الجاري 2022، والتي تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتم تحديد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي لتنقل لكم مباشرة من خلال قنوات بي إن سبورت القطرية مباشرة في الوطن العربي عبر، beIN Sports 1 HD Premium ومن خلال قناة Diema Sport 2 HD حصريًا في الوطن العربي.

ويقود النجم النرويجي إيرلينج هالاند فريقه مانشستر سيتي في لقاء اليوم ويأمل في مواصلة تألقه وسجل اللاعب 20 هدف في الموسم الحالي يعتلي بها صدارة الهدافين بفارق 7 اهداف عن هاري كين الثاني في ترتيب الهدافين، بينما على الجانب الأخر فإن اللاعب انتوني جوردون هو هداف إيفرتون بـ3 اهداف.