مش هتصدق.. مقاس حذاء زوجة ميسي يثير الجدل علي السوشيال ميديا

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الاخيرة حذاء عرف باسم “حذاء ميسي” أثار الجدل بين مستخدمي السوشيال ميديا، خاصة بعد حديث الأسطورة الأرجنتينية مع صانع الحذاء، حيث دارت تفاصيل مثيرة في الحوار من بينها مقاس حذاء زوجة ميسي الذي اثار انتباه الكثير حول العالم منذ الصورة المنتشرة عبر المواقع والصفحات.

وتداول المستخدمين رسالة ميسي لصانع أحذية أرسل لنجم منتخب الأرجنتين هدية خاصة تحتوي على رقم اللاعب “10” على الحذاء الأيسر وعلم منتخب الأرجنتين على الحذاء الأيمن، وذكر في الرسالة مقاس زوجته انتونيلا الذي سيطر على انتباه الكثير حول العالم.

مضمون رسالة ميسي لصانع الأحذية

مش هتصدق.. مقاس حذاء زوجة ميسي يثير الجدل علي السوشيال ميديا

وقال ليونيل ميسي في رسالته لانع الاحذية الارجنتيني: “مرحبا لوسيانو.. كل أمورك بخير؟ أنا ليو وأريد أن أشكرك على “النعل” الشبشب الذي أرسلته لي فهو جيد.. وكنت اريد معرفة إذا كان بإمكانياتك صنع المزيد لأولادي ولزوجتي انتونيلا”.

وتابع ميسي في رسالته لصانع الأحذية: “هذه المقاسات المطلوبة 33 و29 و26 و35 لـ انتونيلا، أما عن التي ارستلها لي فهي مناسبة تمامًا 42/43، وقد رأيت بالفعل الرسالة التي ارسلتها لي”.

وظهر الجمهور في العالم والأرجنتين يتحد عن تواضع نجم باريس سان جيرمان ومنتخب الأرجنتين وبطل العالم 2022 في قطر، خاصة الأمر الذي اثار الانتباه هو عندما قام بالتعريف باسمه خلال حديثة مع صانع الاحذية بالرغم انه لا يحتاج للتعريف بنفسه، اما عن الجزء الاخر المثير للانتباه هو مقاس زوجة ميسي.