ازاي عايشين ومانعرفش ؟؟ .. اوعي تاكلها تاني .. 4 أجزاء فى الفراخ “بداخلها سم قاتل يسبب الأورام السرطانية ويصيب المناعة.. احذرو منها فورا

يوجد 4 أجزاء في الفراخ بها سم مميت فهي من المصادر الأساسية للبروتين لكثير من الأفراد، وحيث أنه هناك عدد كبير من الناس يعتمدون على الفراخ في واجباتهم الأساسية بشكل مستمر للحصول على نسبتهم من البروتين اليومية دون اللحمة أو السمك وغيرها، إلا أن بعض النتائج وبعض الدراسات الحديثة الهامة التي أجريت قد كشفت عن صدمة كبيرة خطيرة ومميتة، في أن تناول بعض أجزاء معينة من الدجاج يؤدي إلى مخاطر كبيرة، وأن أبرز هذه المخاطر مرض سرطان المعدة كما إنها تؤثر على المناعة.

4 أجزاء من الفراخ  قاتلة بداخلها سم قاتل

  • رئة الدجاج، وتأتي في مقدمة الأربعة أجزاء القاتلة، والتي بها سم قاتل، وقد أعلنت نتائج الدراسات التي أجريت أن رئة الدجاج تحتوي على بكتيريا لا تموت حتى في حالة تعرضها لدرجة حرارة عالية، ولذلك فإن تناولها يؤدي إلى الوفاة كما أنها تؤثر بالسلب على الجهاز المناعي.
  • زيل الدجاجة، وهو نوع يعتبر خطير وسام لأنه يحتوي على الكثير من البكتيريا والطفيليات، وهي أيضًا لا تموت بدرجة الحرارة العالية، وهذه البكتيريا تسبب الكثير من الإصابات من الأمراض في المعدة والجهاز الهضمي وغيرها من الأمراض القاتلة.
  • رأس الدجاج وأنها تحتوي على الكثير من السموم.

4 أجزاء من الفراخ  قاتلة بداخلها سم قاتل احذرها

يعتبر جلد الدجاج من أخطر الأشياء أو الأجزاء التي يمكن أن نتناولها أو نأكلها من الدجاج، وذلك لأنها تحتوي على دهون عالية السعرات الحرارية، وكذلك تحتوي على بكتيريا وطفيليات مختلفة لا تموت حتى بدرجات الحرارة العالية، وهذه البكتيريا مسؤولة بشكل كبير عن الإصابة بمرض السرطان في المعدة مما يؤدي إلى الوفاة وأيضا تؤدي إلى السرطان في الدم بالاضافة إلى أنها تصيب بأمراض السمنة والقلب، وغيرها من الأمراض القاتلة.