موعد مباراة الزمالك وأسوان القادمة فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة العربية موعد مباراة الزمالك وأسوان القادمة والتى يطمح خلالها الفارس الأبيض فى حصد النقاط الثلاث ولكن فريق أسوان يتسلح فى تلك المواجهة بعامل الأرض والجمهور مما يزيد من صعوبة مهمة رجال فيريرا المدير الفنى البرتغالي الذى أمامه الكثير من التحديات الفنية هذا الموسم.

موعد مباراة الزمالك وأسوان القادمة

تحدد موعد مباراة الزمالك وأسوان القادمة ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري وسيخوض الفارس الأبيض هذه المواجهة وهو يملك الأفضلية النظرية ولكن تسلح أسوان بعامل الأرض والجمهور يمكن أن يقلص الفوارق الفنية بين الفريقين بالأخص أن الزمالك لم يظهر بالصورة المنتظرة من جانب جماهيره منذ بداية الموسم الجاري.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

الزمالك – أسوان الإثنين 2 يناير 2023،

1:45 مساءً الجزائر، 2:45 مساءً مصر، 3:45 مساءً السعودية

on

أسوان

جدير بالذكر أن أخر مواجهة جمعت بين الزمالك وأسوان حسمها فريق الزمالك بهدفين مقابل هدف على الرغم أن أسوان سجل هدف التقدم فى هذه المواجهة عن طريق محمد جدو ولكن الفارس الأبيض سجل هدف التعادل عن طريق قلب الدفاع المخضرم محمود علاء وأضاف الهدف الثاني اللاعب الشاب يوسف أوباما.

موعد مباراة الزمالك وأسوان القادمة
موعد مباراة الزمالك وأسوان القادمة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأسوان  القادمة

قائمة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأسوان القادمة تقتصر فقط على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري والرسمي لبطولة الدوري العام المصري هذا الموسم وستقوم القناة المميزة بعمل تغطية خاصة ومميزة لهذه المواجهة التى تعتبر من أبرز وأهم مواجهات الجولة الحادية عشر.