” مش هتشوفي الموز أسود تاني” …. فكرة جهنمية هتخلي الموز على طول أصفر وطازج مش هتصدقي نفسك من النتيجة!

يتواجد العديد من الأشخاص الذين يفضلون تناول الموز وأن الموز لديهم من أفضل الفواكه وخصوصاً ذلك لدي جميع الأطفال، حيث أن الموز التي يحتوي على العديد من الفيتامينات والفوائد الصحية وأيضًا المعادن، فالموز الذي يعمل على مد الجسم طوال الوقت بالنشاط والطاقة والحيوية، فهو الذي يحتوي على قيم غذائية ممتازة التي تعمل على حماية الجسم من التعرض إلى أي أمراض، ولكن فقد يتواجد بعض الأشياء التي تجعل الأشخاص منزعجين للغاية، ومن هذه الأشياء أن مع مرور وقت قصير قد يتغير لو قشر الموز من اللون الأصفر إلى الأسود، لذا فقد يريدوا الكثير من الأشخاص التعرف على وصفة للحفاظ على لون الموز.

طريقة الحفاظ على لون الموز لكي لا يصبح باللون الأسود 

يعرف الكثيرون أن الموز مع مرور الوقت قد يغير لونه من الأصفر إلى الأسود، وذلك الأمر يحدث إذا تم ترك الموز التي فترة طويلة، فقد يتوفر الكثير من الطرق التي تحافظ على لون الموز، سوف نتعرف على هذه الطرق في التالي.

طريقة ورق الالومنيوم للحفاظ على الموز

ورق الالومنيوم الذي يعمل على عزل الحرارة عن الشيء، ولكي يتم الحفاظ على لون الموز يتم وضع ورق الالومنيوم على رأس الموز للحفاظ على لونه لفترة طويلة.

ورق الاسترتش للحفاظ على الموز

ورق الاسترتش الذي صنع خصوصاً لحماية جميع الأطعمة من الميكروبات والحرارة أيضاً، فهو الذي يعمل على الحفاظ على أي أطعمة لوقت كبير، لذلك فيمكن وضع هذا الورق على الموز للحفاظ عليه من الحرارة والميكروبات .