صفقة القرن رجعت الزمالك.. مفاجأة تقلب الموازين في انتقال عبد الله السعيد للزمالك بمبلغ خيالي

كشف الإعلامي إسلام صادق مفاجآت جديدة في صفقة انتقال اللاعب عبدالله السعيد نجم فريق بيراميدز إلى الزمالك وهو الحلم الذي كاد يتحقق منذ سنوات، عندما وقع بالفعل للفارس الأبيض تاركا القلعة الحمراء وأطلقت عليها وسائل الإعلام بصفقة القرن، ومع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية عاد الحديث لإمكانية إتمام الصفقة التي تأخرت لسنوات.

وقال صادق من خلال برنامج البريمو على قناة تن، أن عبد الله السعيد في طريقه للانتقال إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد وصول المفاوضات بينه وبين إدارة القلعة البيضاء لمراحل متقدمة، مضيفا “عبد الله السعيد يخطر مسئولي بيراميدز برغبته في الانتقال للزمالك في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير المقبل، واللاعب أنهى اتفاقه مع نادي الزمالك على الانتقال إلى الفريق بداية من يناير القادم لمدة موسم ونصف مقابل 22 مليون جنيه”.

صفقة القرن رجعت الزمالك.. مفاجأة تقلب الموازين في انتقال عبد الله السعيد للزمالك بمبلغ خيالي
الزمالك يقترب من ضم عبد الله السعيد

تفاصيل المشادة بين عبد الله السعيد ومصطفي فتحي

وكان محمود فتح الله المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز قد كشف تفاصيل المشادة التي حدثت بين عبد الله السعيد ومصطفي فتحي لاعبي الفريق خلال الفترة السابقة وبالتحديد في مباراة المقاولون العرب، والتي قرر بسببها تاكيس جونياس مدرب الفريق باستبعاد عبد الله السعيد من قائمة الفريق أمام الزمالك والإسماعيلي.

وقال محمود فتح الله في تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس 1: “نحن لا نلعب في الجنة، المكان الوحيد الذي لا يوجد به مشاكل هو الجنة، يوجد أزمات في أماكن أخرى ولكن لا يتم الكشف عنها تحت ما يسمى باستقرار الفريق، وعبد الله السعيد لاعب مهم ومستمر معنا، ولا يوجد مشاكل وكذلك مصطفى فتحي”.

وحقق بيراميدز أول أمس الفوز على فريق الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة ضم الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويستعد لمباراة في غاية الأهمية يوم الاثنين المقبل الموافق الثاني من يناير عندما يواجه الأهلي في الجولة الـ 11 من المسابقة.