“مفيش ساته ابتدائي”..يكشف التعليم حقيقة أنه سيتم إلغاء الصف السادس العام المقبل..اعرف التفاصيل

لم تنشر وزارة التربية والتعليم بيانات رسمية بشأن إلغاء الصف السادس الابتدائي ، لكن نسبة طلبات إلغاء الصف السادس الابتدائي تزداد عن العام المالي الجديد 2023. ومع اقتراب نهاية الفصل الدراسي الأول وجميع مواعيد الامتحانات لمراحل التعليم المختلفة ، تتجه الأنظار إلى العملية التعليمية وما يحدث فيها ، ومواكبة كل الأخبار وكل ما هو جديد. لم يكن هناك أساس حقيقي لإحداث اضطراب في المجتمع ، وظهرت بعض الأخبار التي كانت لوزارة التربية والتعليم خلال هذه الفترة. أعلن إلغاء الصف السادس ابتداء من العام الدراسي القادم 2023/2024.

"مفيش ساته ابتدائي"..يكشف التعليم حقيقة أنه سيتم إلغاء الصف السادس العام المقبل..اعرف التفاصيل

حقيقة إلغاء الصف السادس الابتدائي

قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالاتصال بوزارة التربية والتعليم والتكنولوجيا والتعليم لنفي هذه التقارير ، مبيناً أنه لا صحة ولم يتم اتخاذ قرار بإلغاء الصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2023/2024. . أكد. بغض النظر عن مرحلة التعليم الابتدائي أو الثانوي ، سنستمر في مناشدة الأطفال والطلاب وأولياء الأمور عدم تضليل التقارير الكاذبة ، والتأكيد على استمرار نظام الدرجات. مصدرها الرسمي.

 

موعد امتحان الصف السادس

حددت وزارة التربية والتعليم ، وأعلنت مسبقًا ، مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول للمؤهلات الابتدائية ، خاضعة للامتحانات التي تبدأ في 15 يناير وتستمر حتى 26 يناير بالجيزة. تبدأ إجازة منتصف المدة في 28 يناير وتستمر حتى 9 فبراير.