“موت وخراب ديار”..اسعار السجائر اليوم الخميس 30 ديسامبر 2022..ارتفاع مخيف

نعلم جميعًا أن السجائر طريقة بطيئة لقتلها ، لكننا جميعًا نهتم بهذا النوع من الأخبار التي تم الإعلان عن أسعار جديدة للسجائر ، خاصة وأن هذه الأخبار المعلنة قد استحوذت على أذهاننا ، وما زالوا يشترونها طوال الوقت ، بما في ذلك الكثيرين الذين ما زالوا يشترونها طوال الوقت وأرادوا معرفة كل هذا ، بالإضافة إلى معرفة السعر الحقيقي للسجائر.

"موت وخراب ديار"..اسعار السجائر اليوم الخميس 30 ديسامبر 2022..ارتفاع مخيف

حقيقة أن سعر السجائر قد ارتفع

أراد الكثيرون أن يطلعوا على ما تم تداوله من أنباء بين مختلف الشعوب في جمهورية مصر العربية حول تنفيذ زيادات جديدة في أسعار السجائر التبغ ، وتحديداً شركة الشرقية للتبغ ، وهذا يعني بشكل عام أن سعر علبة السجائر قد ارتفع بمقدار 2 جنيه إسترليني لكل علبة ، مما دفع الكثيرين إلى البحث عن سجائر جديدة ،

 

قائمة أسعار السجائر الجديدة

بعد ارتفاع الدولار القوي بعد اتخاذ قرار بتطبيق الزيادة الجديدة في الأسعار على السجائر ، كان الجزء من معدل البحث الذي زاد سعر السجائر هو: كان سعر سيجارة Superstar 23 جنيهًا مصريا وصل سعر Mondial Switch (Blueberry ، Menthol) إلى 24 جنيهًا مصريا. وصل سعر كليوباترا بوكس ​​10 إلى حوالي 13 جنيهًا مصريا. سجل سعر السجائر (بوسطن ، بلمونت) 22 جنيهًا مصريا. تبلغ تكلفة سيجارة Cleopatra Soft Queen 21 جنيهًا مصريا. ربح Matossian Super 24 جنيهًا مصريا. تبلغ تكلفة سجائر علبة كليوباترا (البيضاء والملونة) 22 جنيهًا مصريا. بلغ سعر سجائر مونديال (الأحمر والأزرق والفضي) 23 جنيهًا مصريا. تم تسعير Cleopatra Black بسعر 24 جنيهًا مصريا. أخيرًا ، وصل سعر صندوق كليوباترا بحجم كينغ إلى حوالي 20.50 جنيهًا مصريا.