الفتاك يسجل.. جدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي 2022 بعد هدفين هالاند اليوم

هدفين هالاند اليوم كان لهما تأثير على جدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي 2022 بالأخص أن هالاند يعتبر المنافس الأبرز على الكرة الذهبية هذا الموسم على الرغم من عدم تسجيله فى الجولة الماضية ولكن ذلك لم يقلل من حظوظه فى المنافسة على الجائزة الفردية التى يسعى لحصدها فى الموسم الأول له فى الدوري الإنجليزي.

جدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي 2022 بعد هدفين هالاند اليوم

هالاند مازال يتصدر جدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدف بفارق 7 أهداف عن هاري كين نجم توتنهام الذى تمكن هو الأخر من التسجيل فى هذه الجولة خلال المواجهة التى جمعت بين توتنهام وبرينتفورد على الرغم أن برينتفورد كان له الأسبقية فى التسجيل بهدفين دون مقابل ولكن هاري كين قلص الفارق فى الشوط الثاني.

جدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي 2022 بعد هدفين هالاند اليوم
جدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي 2022 بعد هدفين هالاند اليوم

هدف هالاند اليوم الأول جاء فى الدقيقة الحادية والخمسين من أحداث شوط اللقاء الثاني فى المواجهة التى جمعت بين مانشستر سيتي وليدز يونايتد وقد وجد رجال بيب جوارديولا العبقري الإسبانى صعوبة كبيرة فى الوصول إلي مرمي الحارس الفرنسي الشاب إيلان ميسيلر الذى كان أحد أبرز نجوم الشوط الأول الذى سجل خلاله السيتي هدفه الأول فى الدقائق الأخيرة.

هدف هالاند الأول اليوم

هدف هالاند اليوم  جاء ترجمة للتفوق الكبير من جانب مانشستر سيتي على حساب ليدز يونايتد الذى حاول تضييق المساحات فى الشوط الأول مما جعل مانشستر سيتي يجد صعوبة كبيرة فى تسجيل أول أهدافه على الرغم من الفوارق الفنية الكبيرة بينه وبين ليدز يونايتد.