الاخضر ركب الصاروخ.. أسعار الدولار الأمريكي اليوم الخميس الموافق 29 ديسمبر في البنوك المصرية.. ارتفاع جديد

تشهد أسعار الدولار الأمريكي هذه الفترة هبوطا ملحوظا في السوق السوداء، وذلك بعد التضييقات والإجراءات المشددة عليها، وبالنسبة لأسعار الدولار الأمريكي في البنوك المصرية فإنها تشهد حالة من الاستقرار النسبي في هذه الآونة مقابل الجنيه المصري، إلا أنها خلال تعاملات اليوم الخميس الموافق 29 ديسمبر قد شهدت ارتفاعا بسيطا وصل إلى 2 قرش على سعر بيعه وشرائه في جميع البنوك المصرية، وفيما يلي سنعرض لكم بيانا تفصيليا باحدث أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية المختلفة.

أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية

  • البنك الاهلي المصري: سجل سعر بيع الدولار الأمريكي اليوم في البنك الاهلي المصري 24.71 جنيه مصري وسجل سعر شرائه 24.66 جنيه مصري.
  • بنك الاستثمار العربي: وبالنسبة لبنك الاستثمار العربي فقد سجل سعر بيعه اليوم 24.77 جنيه مصري وسجل سعر شرائه 24.67 جنيه مصري.
  • بنك ابوظبي الاسلامي: وأما بالنسبة لبنك أبوظبي الإسلامي فقد سجل سعر بيع الدولار الأمريكي اليوم 24.77 جنيه مصري وسجل سعر شرائه 24.74 جنيه مصري.
  • البنك التجاري الدولي: سجل سعر بيع الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم 24.77، وسجل سعر شرائه 24.70 جنيه مصري.

أسعار الريال السعودي اليوم

وبالنسبة للريال السعودي، فقد شهد اليوم ارتفاعا هو الآخر بمقدار يصل إلى 2 قرش، حيث سجل سعر بيعه اليوم الخميس في البنوك المصرية 6.59 جنيه مصري وسجل سعر شرائه 6.57 جنيه مصري.

وإليكم بيان تفصيلي باحدث أسعار الدولار اليوم

سعر الدولار في مصر : [table id=usd /]