مبابي ينتقل الي برشلونة بحسب صحيفة أسبانية .. هل هي كذبة أبريل بالأسباني!!؟

نحن علي اعتاب تفجير خبر صادم لعشاق الساحرة المستديرة، وذلك هو ان مبابي ينتقل الي برشلونة، حيث نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية وذلك عبر تغريدة لها عبر تويتر ان كليان مبابي يفكر بالرحيل عن باريس سان جيرمان، وذلك لانتقال اللاعب الي نادي برشلونة، برغم الازمة المالية التي يتعرض لها نادي برشلونة.

حيث بعد فور ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان بكأس العالم لأول مرة في تاريخ مسيرته، وذلك على حساب منتخب فرنسا بقيادة مبابي، حيث يواجه ناصر الخليفي مشكلة بين اللاعبين، حيث نشرت بعض الصحف ان مبابي يرغب في رحيل ميسي والذي يستمر عقده الي 30 يونيو المقبل.

مبابي ينتقل الي برشلونة بحسب صحيفة أسبانية .. هل هي كذبة أبريل بالأسباني!!؟

حيث يرغب عشاق المالكي، وهو نادي ريال مدريد الى انضمام كليان امبابي، وذلك بعد الاداء المميز والرائع الذي حققه خلال المباريات الاخيرة في مونديال كأس العالم، حيث استطاع اللاعب تسجيل أربع أهداف خلال المباراة الأخيرة أمام الأرجنتين، حيث نشرت بعض الصحف أن ريال مدريد قدم عرضا الي كريستيانو رونالدو، وذلك لضمه إلى الفريق بجانب كريم بنزيما، الذي استطاع أن يفوز بلقب أفضل لاعب لهذا العام.

مبابي ينتقل الي برشلونة

كما اكدت الصحيفة بأن امبابي يمر بوقت صعب وذلك عد خسارة المونديال أمام زميله الأرجنتيني، برأيك هل ينتقل مبابي إلى برشلونة، ام ينتقل الي المالكي، هذا ما سوف نعرفه في الفترة المقبلة، تابعونا عبر موقع كورة في العارضة لمعرفة كل ما هو جديد.