“عروسة في المستشفى بعد ساعة واحدة من ليلة الدخلة”.. وسط ذهول المعازيم والأهل عروسة في المستشفى بعد ساعة واحدة من الفرح.. والسبب لا يخطر على بال بشر !!!!!!

يعرف الزواج أنه من العلاقات الساميه التي تربط الناس ببعضها،من خلال الزواج يرتبط كلا من الرجل والمراه مع بعضهم على مدار الحياه التي تكون مشتركه بين الطرفين هكذ علمنا الله سبحانه، وتعالى في العلاقات بين الرجل والمرأة ولكن هناك بعض الأشخاص الذين يقومون باشياء لا يتخيلها عقل كان اخرها تداول الكثير من المعلومات عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن دخول الفتاة المستشفى بعد ساعه واحده من زفافها وهو ما أثار ضجة كبيره.

دخول عروس إلى المستشفى
دخول عروس إلى المستشفى

دخول عروس المستشفى بعد ساعه واحده من الزفاف

انتشر هذا الحادث كالنار في الهشيم وانتشر من قبل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، وتحدث الكثيرون عن قصة الفتاة التي قضت ليلتها الأولى في عش الزوجية والتي كان من المفترض أن تكون أفضل ليلة في حياة الجميع. ابنة ، لكنها ستبقى للأسف أسوأ ذكرى في حياتها ، إلى الأبد بسبب ما فعله ذلك الزوج المتهور.

مرت ساعات قليلة فقط حتى تفاجأ الجميع بوجود العروس في غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات ، وكان التفكير في أذهانهم أن حادثًا قد وقع أو أن العروس عانت من مشكلة صحية مفاجئة ، لكن الحقيقة جاءت خارج. عليهم كصاعقة عندما اكتشفوا أن الزوج في المستشفى ، سبب ما حدث له وأخبرهم أنه فعل هذا بنفسه بعد دخوله المنزل.

قال الزوج لأسرة العروس إنه امتثل لطلبات والدته ورغباتها ، حيث أكدت له مرارًا أنه سيتعين عليه ضرب زوجته بمجرد دخوله المنزل.شقة ، لأنها أوصت جميع إخوتها بفعل الشيء نفسه مع زوجاتهم ، حتى تكون زوجته مطيعة وتطيع أوامرها دون أن تنطقها بكلمة كما قالت لها الأم. وبرر العريس تصرفه بقوله إنه يحب والدته ولا يريد أن يغضبها ، وقال إنه لكم زوجته في وجهها بقوة وضربها بعصا حتى علمت أن لديه الورقة في المنزل. .