“كنز في البيت واحنا منعرفش”.. الرسيفر القديم بداخله كنز أوعى ترميه ..شوف جواه إيه!!!!

الريسيفر القديم من الاجهزه الكهربائية الموجودة في مختلف المنازل المصريه وهو من القطع الهامه للغايه لازم من خلاله يتم مشاهده جميع القنوات الفضائيه على مدار اليوم الاستماع الى القران الكريم والعديد من الفقرات والبرامج المفيدة والنافعة التي يتم مشاهدتها على مدار اليوم ولذلك يتم دائما تطوير هذا الجهاز بصوره كبيره ليصبح الرسيفر القديم ليس له قيمه عند الكثيرين ولكن في حقيقه الأمر فان هذا الجهاز له العديد من الاستخدامات المذهله التي يمكن القيام باستخراجها من الريسيفر بدلا من التخلص منه.

هتعيط لو كنت رميته .. كنز ثمين داخل ” الرسيفر القديم ” لا يقدر بثمن يبحث عنه الملايين .. طلع الكنز اللي جواه
هتعيط لو كنت رميته .. كنز ثمين داخل ” الرسيفر القديم ” لا يقدر بثمن يبحث عنه الملايين .. طلع الكنز اللي جواه

ماذا يوجد بداخل الرسيفر القديم

يوجد كنز ثمين في الريسيفر لذلك يمكنك الاستفادة منه بعدة طرق منها امكانية تحويل سرعة التيار الكهربائي من 220 الى 3 فولت بفضل أداة مهمة يحتويها الريسيفر ، ولهذا ننصح عليك عدم التخلص منه بعد تلفه والاحتفاظ به.

وهذه الأداة التي يحتويها الجهاز موجودة في العديد من الأجهزة الأخرى بما في ذلك الراوتر للإنترنت ، وذلك لأن هذه الأداة ذات أهمية كبيرة في زيادة سرعة الإنترنت ، كما أنها مفيدة في المصابيح الكهربائية وكذلك الإلكترونية. الأجهزة ، على سبيل المثال الكمبيوتر ، وما إلى ذلك.

بالتأكيد ، بعد أن أوضحت لك الأهمية الكبيرة للمتلقي وكل ما بداخله ، لن تتمكن من التخلص منه أو بيعه ، لأنك بذلك تتخلى عن ثروة كبيرة تجعلك تكسب الكثير من المال و أيضًا لأنك لا تريد أن تفقد كل تلك الأشياء المهمة الموجودة هناك.