عاجل.. حقيقة تعطيل الدراسة غداً بسبب سوء الأحوال الجوية

كشفت مجموعة من المصادر الصحفية خلال الساعات القليلة الماضية حقيقة تعطيل الدراسة غداً بسبب سوء الأحوال الجوية وبالاخص في ظل وجود مجموعة من التحذيرات بواسطة هيئة الأرصاد عن انخفاض درجة الحرارة مع استمرار مسلسل هطول الأمطار على مختلف أنحاء البلاد.

حقيقة تعطيل الدراسة غداً بسبب سوء الأحوال الجوية

وسبق وأن انتشرت عديد الانباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا فيما يخص حقيقة تعطيل الدراسة غداً بسبب سوء الأحوال الجوية لكن تبين انها مجرد شائعات ولم يصدر بها اي من البيانات الرسمية من جانب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أو المحافظات المختلفة.

ومن المُنتظر أن تشهد محافظات ومدن الجمهورية يوم غدًا إستمرار سوء الطقس على كافة أنحاء المحافظات لكن وزارة التربية والتعليم اكدت أن القرارات الخاصة بتعطيل الدراسة لا تصدر سوى بواسطة المحافظ بناء على ما يصل إليه من نشرة الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وسبق وأن تم تقديم مجموعة من التحذيرات حول التغيرات المناخية التي تضرب البلاد مؤخرًا ومدى التأثير الخاص بها على البلاد لكن الأمر لا يستدعي تعطيل الدراسة وبالاخص ان عملية هطول الأمطار تجري على مستوى عددًا من المدن والمحافظات بصورة بسيطة لا تستوجب القلق.

وشددت الوزارة على ضرورة عدم الانسياق وراء اي من الاخبار والشائعات وهي التي يتم تداولها عبر مجموعة من المواقع الالكترونية المختلفة والحصول على الاخبار يتم من خلال الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم.