هيلعب؟.. أول رد من الأهلي على إيقاف كهربا 6 أشهر أخرى بسبب الزمالك

أول رد من الأهلي على إيقاف كهربا 6 أشهر أخرى بسبب الزمالك، حيث أصبح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء حديث الشارع الرياضي خلال الساعات الماضية، بعدما تلقى النادي خطابًا رسميًا يفيد بإيقاف اللاعب لستة أشهر إضافية بسبب عدم دفع الغرامة الكاملة التي وقعت عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

أول رد من الأهلي على إيقاف كهربا 6 أشهر

وتحدث مصدر من داخل النادي الأهلي أن مدة إيقاف كهربا هي ستة أشهر فقط، وهي العقوبة الأولى التي وقعت على اللاعب في شهر يوليو الماضي، حيث سيتم إيقافه حتى 11 يناير القادم، وبعدها يحق له المشاركة مع الفريق بشكل طبيعي.

وأكد على أن الخطاب الذي وصل النادي الأهلي كان تذكرةً بالعقوبة السابقة، وذلك جاء بسبب استفسار محامي اللاعب عن مدة العقوبة وهل ستكون الستة أشهر فقط أم ستزيد عن ذلك، ولكن لا صحة للأخبار المتداولة حول إيقاف اللاعب وتوقيع عقوبة أخرى.

هيلعب؟.. أول رد من الأهلي على إيقاف كهربا 6 أشهر أخرى بسبب الزمالك

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ويأتي موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز، يوم الغد الأربعاء الموافق الثامن والعشرين من شهر ديسمبر الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين، والمقرر لها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق موقعة الأحمر أمام سيراميكا عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المغرب العربي، الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.