“وفر فلوس الغسيل”..طريقة جهنمية لإخراج الاوساخ والشمع من الأذن في ثانية واحدة وبدون أي ألم نهائي !!!!!

مع كثره العوامل البيئيه الضاره تتعرض الأذن الكثير من العوامل التي تجعل هناك تراكم للأتربة والاوساخ والشمع بداخلها، وهو ما يتسبب في الشعور بالم شديده تجعل الكثيرين يلجأون إلى القيام بعد المسكنات والحاجه إلى القيام بعمل غسيل للاذن وهو ما يكلفهم أموال كثيره ولكن هناك بعض الطرق السهله والبسيطه التي من خلالها يمكن القيام بعمل غسيل الأذن في المنزل دون الحاجه الذهاب إلى أحد المراكز الطبيه للقيام بهذا الأمر.

"وفر فلوس الغسيل"..طريقة جهنمية لإخراج الاوساخ والشمع من الأذن في ثانية واحدة وبدون أي ألم نهائي !!!!!

طريقه عمل غسيل الأذن في المنزل

تتعرض الأذن طوال اليوم لكثير من الأتربة والأوساخ التي يحجبها الشمع بشكل طبيعي حتى لا تؤذي الأذن وتتلفها ، ويمكن التخلص من الضرر الناتج عن طريق إحضار كوب من الماء الفاتر ووضع ملعقة. من الملح وتقليب الخليط جيداً ، ثم بعد ذلك بإحضار قطعة من القطن ووضعها في هذا الخليط بعد لفها على عصا خشبية ، وهنا يمكنك الاعتماد على مسحات قطنية لتنظيف الأذن.

تترك العود الخشبية مع كرة قطنية داخل الأذن لمدة سبع دقائق ثم يتم إزالتها من الأذن وتكرر هذه الطريقة حتى يتم إزالة طبقة الشمع والأوساخ والأتربة التي تتراكم داخل الأذن بسهولة وبدون أي تكلفة أو ألم على الإطلاق ، وبالتالي تخلصت من آلام الأذن بهذه الطريقة السهلة.