” الأم وابنتها نفس العريس”.. تعرف على أغرب عادات وتقاليد الزواج في العالم .. وهذه الدولة تعدت كل الحدود أشياء تقشعر لها الأبدان !!!!

الأم وبنتها من نفس العريس عاده وأشياء لا يعتاد عليها الإنسان العاقل تفعلها بعد القبائل في العالم وتكون صدمه لجميع الأشخاص حول العالم عندما يتم الإعلان عنها من قبل الأشخاص الذين تعرضوا لمثل هذه الواقعه وجاءت واقعه زواج الابنة من نفس زوج الأم لتكون صدمه كبيره يتم تناولها بصوره كبيره عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه على مدار الساعه الماضيه والتي كشفت عنها ابنه السيده التي قامت باقناع ابنتها بالزواج بنفس زوجها.

شروط وإجراءات طلب الزواج في سان مارينو
شروط وإجراءات طلب الزواج في سان مارينو

اغرب عادات الزواج في بعض الدول بالعالم

ما حقيقة زواج أم وابنتها من نفس الرجل؟

السيدة أورولا مواطنة من قبيلة في بنغلاديش تروي لنا قصتها. تبلغ من العمر 30 عامًا ، وعندما كانت في الثالثة من عمرها ، وقع هذا الحادث عندما توفي والدها. تعرفت على كل التفاصيل وأنها زوجة ثانية لأمها ، لكنها كانت صغيرة ولا تتذكر أي شيء عنها ، لكن تقاليد وعادات قبيلة المندي الأمومية هي أن تتزوج الأم وابنتها برجل. .

قصة الفتاه بالتفصيل عن الحادث

قالت أورولا إنه عندما أخبرتها والدتها بحقيقة العلاقة وأنها بالغة وأن عليها تنفيذ جميع رغبات زوج والدتها وأنها تعتبر زوجة ثانية ، قالت أورولا إنها أرادت الهروب من المنزل . وخافت من هذه الخطيئة الكبيرة التي ستقع فيها، لكن والدتها أجبرتها على البقاء في المنزل والرضا عن هذا الأمر لأنه من تقاليد القبيلة ، لأن كل امرأة مات زوجها وأرادت الزواج مرة أخرى. وأنجبت منهن أطفال فتزوج أحدهم من نفس الشخص الذي تزوجته والدتها.