بكرا ينفصلوا.. رقص هستيري لـ شيرين مع حسام حبيب يشعل السوشيال ميديا “فيديو”

عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب لتثير حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد انتشار فيديو لها في أحد أماكن السهر بدولة لبنان مع زوجها حسام حبيب، وظهرت شيرين وهي تجلس بجوار حبيب وهي ترقص بطريقة صاخبة وغريبة على نغمات أغانيها ووضح عليها عدم الاتزان.

وما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي هو رقص الفنانة بطريقة رأي البعض أنها مبالغ فيها ولا تليق بنجمة كبيرة في قيمة شيرين، خاصة وأن الرقص كان أمام زوجها ومجموعة من الأصدقاء بطريقة غير معتادة على النجمة الشهيرة، الأمر الذي أثار موجة من التساؤلات مثل هل تعود لسابق عهدها أما أنها تستمر في الظهور بلقطات غير لائقة، كما انتقد بعض المتابعين ظهور الفنانة بوزن زائد كثيرا عن المعتاد.

“بكرة بينفصلوا”.. تعليقات النشطاء على رقص شيرين

وانتشر فيديو رقص شيرين في لبنان على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية عبر إنستجرام وتويتر وفيسبوك، حيث هاجم الكثير من النشطاء الفنانة على المشهد التي ظهرت عليه، وعلق باسم الشودري بقوله ” الحين هذي شيرين عبد الوهاب اللي يحبها الكثير سبحان الله”،وقال يحيى السهر: “بكرة بينفصلوا”.. وعلق زياد: “واضح إن الحريم ما يحبون إلا الشخص اللي يجلدهم وينكد عليهم”.

بكرا ينفصلوا.. رقص هستيري لـ شيرين مع حسام حبيب يشعل السوشيال ميديا "فيديو"
شيرين أثناء رقصها في لبنان أمام حسام حبيب والأصدقاء

وعلق أحد المتابعين بقوله: “فخر الرجال حسام مروض النسويات أمثالها”، وعلق آخر”تسمونه حب وللا عديمة كرامة؟”، وقال آخر”شيرين أثبتت للعالم أنه مستحيل بنت تعيش من دووون رجل”، وطالب ناشط أن تتخلص من الوزن الزائد بقوله ” ليش ما تسوي دايت”.

وتستعد شيرين لإحياء حفلها الأول بعد أزمتها الأخيرة، وذلك في دولة الكويت يوم 12 من يناير المقبل في حفل مؤجل من شهر أكتوبر الماضي، ومنذ أن أعلنت عن حفلتها الأولى بعد أزمتها الأخيرة مع أسرتها وعودتها من جديد لزوجها السابق حسام حبيب اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وشن الكثير من المتابعين حملة هجوم وانتقادات ضدها بسبب عودتها لزوحها بعد الأزمات التي تسبب لها فيها وتخليها عن أسرتها ووالدتها، وتلقت شيرين الكثير من التعليقات السلبية من قبل الجمهور والمتابعين الذين اتخذوا موقفا سلبيا خاصة بعد معادتها شقيقها محمد الذي أدخلها مصحة نفسية بعد تعاطي المخدرات الفترة الأخيرة كانت سببا في دخولها المستشفي، وبعد تصريحات حبيب تجاه أسرة شيرين بالنصب عليها والحصول على أموالها.